13.9.12

فهد عبدالكريم دشتي






            حصل الطالب فهد عبدالكريم دشتي على منحة مقدمة من معهد نظم الابحاث البيئية الأمريكي (أزري – Esri) كأحد الطلبة المميزين بقسم الجغرافيا في كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الكويت لحضور المؤتمر السنوي العالمي لمستخدمين نظم المعلومات الجغرافية بإستخدام تنقية ايزري الذي أقيم في الولايات المتحدة الامريكية-ولاية كالفورنيا.


        واستلم فهد دشتي في أثناء تواجده في المؤتمر ممثلاً عن دولة الكويت وجامعة الكويت جائزة شكر وتقدير مقدمة من السيد/ جاك دنجرموند الرئيس الفخري لـ(أزري – Esri) وذلك حول ما قدمه من تطبيقات في إستخدامات التحليل المكاني لنظم المعلومات الجغرافية.


     وكان الطالب مرافقاً لوفد دولة الكويت في المؤتمر والذي فاز هناك بجائزة الإبداع باستخدام نظم المعلومات الجغرافية وذلك لتطبيق مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بإستخدام تقنيات حديثة بنظم المعلومات الجغرافية.


    وتقدم الطالب فهد دشتي بالشكر الجزيل والإمتنان إلى جامعة الكويت وعميد كلية العلوم الإجتماعية أ.د.عبدالرضا أسيري وأعضاء هيئة التدريس بقسم الجغرافيا وشركة أوبن وير لإستشارات الكمبيوترومكتب التدريب الميداني والخريجين بالكلية  لتقديمهم الدعم الكامل وإتاحة الفرصة له للمشاركة في ذلك المؤتمر وأهدى هذه الجائزة لهم جميعاً.


وقد حضر المؤتمر عدداً من الطلبة المميزين في إستخدامات نظم المعلومات الجغرافية من كل الدول حول العالم.


هناك تعليقان (2):